اعلان عن وظائف إدارية للحاصلين على دبلومات للعمل بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

اعلان عن وظائف إدارية للحاصلين على دبلومات للعمل بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

اعلان وظائف جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية للحاصلين على دبلومات ومعاهد فوق متوسطة والتقديم على موقع الجامعة

تعلن جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية
عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية في الإدارة المالية :

الخبرات والشروط المطلوبة : -
1- مؤهل عالى  بكالوريوس تجارة 
2- مؤهل فوق متوسط  معهد فنی تجاری
3- يفضل خبرة ثلاث سنوات
يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي info@nctu.edu.eg في موعد أقصاه 31 يوليو 2024



اخر اخبار جامعة القاهرة للتكنولوجية
زيارة خارجية لطلاب برنامج تكنولوجيا البترول
يسرنا أن نعلن عن نجاح زيارة طلاب جامعة القاهرة الجديدة برنامج تكنولوجيا البترول، لمدرسة الإسكندرية الثانوية الصناعية للبترول والنقل البحري والصناعات المتقدمة. حيث أن هذه الزيارة المثمرة شهدت أجواء من الحماس والتفاعل الإيجابي بين الطلاب، حيث قام طلاب جامعة القاهرة الجديدة بإلقاء أولى المحاضرات ضمن مبادرة "For a Bright Future".

تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز التعاون العلمي والمعرفي بين الطلاب، وتطوير مهاراتهم في مجالات البترول والنقل البحري والصناعات المتقدمة. وخلال الزيارة، شارك طلاب الجامعة تجاربهم وخبراتهم مع طلاب المدرسة، مما ساهم في إثراء العملية التعليمية وإلهام جيل جديد من المهندسين والفنيين.

كما تضمنت الزيارة جولات تعريفية في مرافق المدرسة، حيث اطلع طلاب الجامعة على التجهيزات الحديثة والمعامل المتقدمة التي توفرها المدرسة لطلابها. وقد أبدى الجميع إعجابهم بمستوى التعليم والتدريب المقدم في المدرسة.
نشكر جميع المشاركين على جهودهم المميزة في إنجاح هذه الزيارة، ونتطلع إلى المزيد من التعاون المثمر في المستقبل لتحقيق رؤيتنا المشتركة في بناء مستقبل مشرق ومزدهر في مجالات البترول والنقل البحري والصناعات المتقدمة.


فى ختام زيارته لعدد من الجامعات في مدينتي بكين وشنغهاي بجمهورية الصين الشعبية ، قام السيد الأستاذ الدكتور/ طارق عبد الملاك رئيس الجامعة بتوقيع بروتوكول تعاون مع كلية دونغهاي المهنية والفنية بشنغهاي
Shanghai Donghai Vocational and Technical College.
ويهدف البروتوكول إلى عمل برامج مشتركة وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بين الأطراف المعنية.
جدير بالذكر أن البروتوكول يشمل الجامعات الآتية، جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ طارق عبد الملاك، وجامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ عربي كشك، وجامعة برج العرب التكنولوجية برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ محمد الجوهري، وجامعة شرق بورسعيد التكنولوجية برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ مدحت الحادق.
اعلان عن وظائف إدارية للحاصلين على دبلومات للعمل بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية
وظائف

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent